-->

الأحد، 27 أغسطس 2023

كتاب دليل قواعد اللغة الإنجليزية

 


كتاب دليل قواعد اللغة الإنجليزية 


السلام عليكم متابعي موقعنا الاعزاء 


يُعتبر كتاب   قواعد اللغة الإنجليزية  رفيقًا أساسيًا لدليل قواعد اللغة الإنجليزية للجميع، وهو كتاب مرجعي شامل يجعل حتى أصعب القواعد النحوية واضحة وبسيطة.


 يعكس كتاب التدريب بنية دليل القواعد لكل وحدة على حدة. تمتلئ كل وحدة من وحدات كتاب التدريب بتمارين نحوية متدرجة بعناية لحفر وتعزيز القواعد النحوية التي تعلمتها في وحدة دليل القواعد المقابلة. ستساعدك هذه التمارين على بناء ثقتك بنفسك وتصبح أكثر طلاقة، مما يتيح لك الفرصة للتدرب على استخدام أهم تركيبات قواعد اللغة الإنجليزية مرارًا وتكرارًا.


الكتاب مثالي للطلاب على جميع المستويات، يغطي كتاب التدريب على قواعد اللغة الإنجليزية للجميع قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية والمتوسطة والمتقدمة في كتاب واحد سهل التنقل. مثل جميع الكتب في سلسلة اللغة الإنجليزية للجميع المبتكرة، فإنه يستخدم طريقة التعلم المرئي: العديد من التمارين مصحوبة برسوم توضيحية جذابة تضع نقاط ممارسة القواعد في السياق وتعطيك إشارات مرئية لمساعدتك على فهم التمارين.


 سواء كنت ترغب في تحسين قواعد اللغة الخاصة بك للعمل أو الدراسة أو السفر أو الامتحانات، فإن كتاب التدريب على دليل قواعد اللغة الإنجليزية للجميع يقدم لك طريقة بسيطة لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية وتذكرها واستخدامها بثقة.


وهذه بعض الصور من الكتاب 




و الآن نتركم مع رابط التحميل المباشر من غوغل درايف 


حمل الكتاب من هنا


كتاب تعلم اللغه الانجليزيه

تعلم اللغه الانجليزية

كورس تعلم اللغة الانجليزية
تعلم الانجليزية من الصفر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ باك داتا ©