-->

الأحد، 22 مارس 2020

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية و اللغة الفرنسية للمبتدئين


تطبيق تعلم اللغة الانجليزية و اللغة  الفرنسية

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية و اللغة  الفرنسية للمبتدئين


حياكم الله متابعينا الاوفياء ، اليوم ان شاء الله سوف نقدم لكم  طريقة  احترافية وبسيطة  تساعد  المبتدئين في تعلم  اللغتين الانجليزية و الفرنسية لكل الاعمار  ،، و سوف تاخذ من وقتك فقط  5 دقائق يومياً لاغير.

تطبيق busuu ، تطبيق رائع جداو يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية ليسهل عليك الانتقال من صفحة الى اخرى و من قسم الى اخر ،
تطبيق busuu  ببساطة يوفر لك  تعلم اللغات الإسبانية  الألمانية, الفرنسية,الإيطالية, البرتغالية, , و الإنجليزية مجاناً  والأجمل هو إعتماد هذا التطبيق علي التدرج في التعليم حيث يمكنك تحديد مدة للتعلم بشكل يومي تبدء من ٥ دقائق ثم ١٠ دقائق ثم ١٥ دقائق .
يمكنك استخدام busuu سواء نسخة الويب للكمبيوتر او التطبيق علي الأندرويد والآيفون في البداية  يسألك عن تحديد اللغة ويمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات ثم تحدد هدفك بحيث تبرمج  مدة  للتعلم تبدء من خمس  دقائق الي عشرين  دقيقة بعد ذلك  يسألك عن المستوى الذي تريد البدء به .
يحظى المتعلم بالتفاعل والتعلم مع اكثر من 50 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم،كما يستطيع مساعدة الآخرين، والاستفادة من تصحيح التمارين الكتابية من قبل أشخاص محترفين متقنين للغة؛ بالإضافة إلى إمكانية اكتساب صداقات رائعة و دائمة.

هناك 15 تعليقًا:

جميع الحقوق محفوظة لـ باك داتا ©